Thursday 23 February 2017

حذاء طفل gumpaste تعليمي 2

أحذية Gumpaste الطفل أبحث عن الطفل الافكار دش تزيين كنت أعرف فقط كان لي لمحاكمة هؤلاء رائعتين حذاء طفل gumpaste للاستحمام الطفل ابنتي. لقد وجدت العكس قالب حذاء طفل على الانترنت في cakecentral. com جنبا إلى جنب مع البرنامج التعليمي. تابعت تعليمي المركزي كعكة ولكن أيضا اكتشفت بعض النصائح على طول الطريق التي سوف أنقل إليكم. وكانت هذه أول محاولة لي في صنع gumpaste حذاء طفل والعكس، وبالتالي فإنها قد لا تكون يخرج مثالية تماما، لكنها بالتأكيد رائعتين وأحب ابنتي لهم! كانت موضوع الألوان استحمام الطفل الوردي والذهب. الوردي هو لون من السهل نسبيا لتحقيق في gumpaste، لكنني كنت متشكك حول كيفية الحصول على لون الذهب لطيفة. لذلك أنا استقر على جعل gumpaste الأصفر ثم تنظيف القطع انقطاع مع غبار الذهب بريق، جنبا إلى جنب مع حذاء زينة اضافية نحى مع بريق الذهب الصالحة للأكل، وأنها تحولت رائع. لجعل نمط اللحف على طول حواف الحذاء اشتريت عجلة لحاف-الاستنسل في جوان أقمشة. أود أيضا أن تستخدم وارتفعت زهرة صغيرة عصا (تستخدم عادة لجعل الورود الزبد) الذي كان محيط المثالي لجعل الثقوب رباط الحذاء. أعتقد أنك يمكن أيضا استخدام قش صغير لجعل الثقوب. كنت gumpaste بدلا من فندان، منذ gumpaste لديه نسيج أكثر حزما ويجف إلى الاتساق أصعب. عام Gumpaste نصائح: Gumpaste يجف بسرعة. احرص دائما على القطع غير مستخدمة مغطاة بالبلاستيك أو في كيس من البلاستيك. بعد المتداول والاستغناء عن قطعة القالب، ضع فورا قصاصات gumpaste في البلاستيك لمنعهم من الجفاف ولكي تتمكن من إعادة لفة الخردة. استخدام طلاء خفيف جدا من نشا الذرة على السطح المتداول الخاص للحفاظ على gumpaste من الالتصاق. قبل المتداول gumpaste، يعجن حتى لينة ومرنة، ولفة على شكل كرة، ثم طرح على سطح صلب أملس لن تتضرر من قطع مثل لوحة المعجنات الرخام. بعد قطع كل gumpaste حذاء قطعة، على نحو سلس على محمل الجد حواف مع إصبعك. أحذية Gumpaste الطفل قبل البدء في الأحذية أكملت ما يلي: قالب: أنا طباعة القوالب ثم تتبعت قطع قالب على البلاستيك الثقيل الذي كان بقايا من صنع قوالب خياطة اللحف، ثم قطع قطع قالب. الأول زيادة حجم القطع القالب إلى 125٪ من الحجم الأصلي. يتم توفير نسخة من النموذج أدناه. Gumpaste: لقد تقدمت gumpaste بك باستخدام ويلتون GumTex بعد وصفة تظهر على العلبة الصمغ تكس. لقد تقدمت كل من الأحذية الوردي والأصفر، لذلك أنا ملون حوالي 1/3 gumpaste الوردي، الأصفر 1/3، وترك ما تبقى من 1/3 الأبيض. Gumpaste الغراء: أنا جعلت الغراء gumpaste عن طريق خلط مسحوق مرنغ 1 ملعقة كبيرة مع ماء 1 ملعقة كبيرة. اللوازم كنت: ارتفع Gumpaste Gumpaste تلوين الغراء الغذاء خفض التدريجي قطع قالب المعجنات الرخام مجلس نشا الذرة فنان صغير الرسام حاد X - الأمازون سكين اللحف عجلة أقراص سكرية شوبك عصا (لصنع الورود الزبد) اللحف حاكم صغير بريق الغبار بريق الصالحة للأكل لفة قطعة من gumpaste الأبيض حوالي 1/8 بوصة سميكة عشر. قطع باطن باستخدام قالب قطعة رقم 3. خفض عدد متساو من باطن اليمنى واليسرى. نصيحة: كنت gumpaste الأبيض لباطن كما فضلت نعل بيضاء بدلا من استخدام gumpaste ملون. أنا أيضا قطع باطن سمكا قليلا من بقية القطع، ما يقرب من 1/8 بوصة ال سميكة، لتوفير قاعدة أقوى للحذاء. أنا قبل خفض عدد من باطن لعدد من الأحذية كنت تخطط لصنع والسماح لهذه الجلوس حوالي 1 ساعة لتتصلب. قبل قطع باطن جعل كرة صغيرة من gumpaste أبيض أو ملون ووضعه في منطقة "اصبع القدم" لدعم قطعة المقبل. كرة صغيرة من gumpaste في منطقة اصبع القدم لفة قطعة صغيرة من gumpaste ملون قليلا أكثر سمكا من 1/16 بوصة ال سميكة، وقطع قالب قطعة رقم 2. نصيحة: لقد وجدت قطع هذه القطعة سمكا قليلا، قليلا أكثر من 1/16 عشر بوصة تعمل بشكل جيد وساعدت قطعة الوقوف بمفردها. الفرشاة بخفة حول الحافة الخارجية على رأس وحيد في منطقة اصبع القدم مع الغراء gumpaste، ثم نعلق قطعة رقم 2 على الكرة من gumpaste، دفع زوايا في قليلا ليترك مجالا للقطعة المقبل. أمام قطعة رقم 2 لفة قطعة صغيرة من gumpaste ملون حول 1/16 بوصة ال سميكة، وقطع قالب قطعة 1 #. جعل نمط مخيط حول الحافة الخارجية للقطعة رقم 1 باستخدام عجلة اللحف (أو مسواك). إنشاء 6 فتحات، 3 على كل جانب، على حافة لالثقوب رباط الحذاء. نصيحة: أنا استخدم عصا ردة لجعل الثقوب. الفرشاة بخفة حول الحافة الخارجية على رأس وحيد في كعب وجوانب المنطقة مع الغراء gumpaste. نعلق قطعة رقم 1 الى الجزء الخلفي من الحذاء، وينبغي أن تتداخل قليلا فقط قطعة رقم 2 على كلا الجانبين. لفة قطعة صغيرة من gumpaste الأبيض قليلا فقط أرق من 1/16 بوصة ال سميكة، وقطع قالب قطعة رقم 4. بخفة فرشاة الجزء الأمامي من الحذاء مع الغراء gumpaste، وتعلق قطعة رقم 4. تقليم قبالة أي فائض حول الحافة السفلية بسكين حاد. لفة قطعة صغيرة من gumpaste الأبيض حول 1/16 بوصة ال سميكة، وقطع قطع قالب رقم 5 و 6. جعل نمط مخيط حول الحافة الخارجية للقطعة رقم 5 باستخدام عجلة اللحف (أو مسواك). جعل نمط مضلع على طول قطعة رقم 6. نصيحة: كنت على حافة مملة من سكينا لجعل التضليع. بخفة فرشاة أسفل خارج حافة الحذاء على طول الطريق حولها، وتعلق قطعة رقم 6 حول الحافة السفلية من الحذاء، وبذلك ينتهي معا في الجزء الخلفي من الحذاء. بخفة فرشاة داخل وخارج الجزء الخلفي من الحذاء، وتعلق قطعة رقم 5 لإنشاء حزام الظهر. اتبع الخطوات 2-12 مرة أخرى لالحذاء الأخرى باستخدام المعاكس # 3 قالب بحيث ينتهي بك الأمر مع الحق والحذاء الأيسر. الحذاء: لجعل الحذاء، لفة قطعة من gumpaste بيضاء رقيقة، وأقل من 1/16 بوصة ال سميكة ومقطعة إلى شرائح ضيقة. وضع الحذاء على الحذاء كما هو مطلوب، باستخدام عصا ارتفع إلى بلطف "دفع" الحذاء في الثقوب رباط الحذاء. نصيحة: لقد وجدت أنه من الأسهل لإضافة الحذاء بعد كان الأحذية فرصة لتجف وتتصلب. تغطية فضفاضة الأحذية مع منشفة ورقية واسمحوا وضع بين عشية وضحاها قبل إضافة الحذاء. اختياري: هناك العديد من الزينة التي يمكن أن تضيف إلى الأحذية. أنا "رسمت" الغبار بريق على القطع ملون قبل المترتبة على الأحذية لإلقاء نظرة جميلة وسباركلي. أود أيضا أن تستخدم قطع الكعكة صغيرة لقطع دائرة والقلب الى المكان كما زخرفة إضافية. وهون أنا القلب مع لمعان الصالحة للأكل. عندما الأحذية هي منتهية تماما، تغطية فضفاضة مع منشفة ورقية واسمحوا وضع بين عشية وضحاها أو حتى جاهزة للاستخدام. تخزين: عندما تجف تماما، والأحذية سوف تبقى تقريبا إلى ما لا نهاية طالما أنها لا تأتي في اتصال مع رطوبة. تخزينها في حاوية محكمة الغلق في درجة حرارة الغرفة. نصيحة: تعيين الأحذية على المناشف الورقية داخل الحاوية على امتصاص أي رطوبة التي قد تحدث. بحث وBakingPan


No comments:

Post a Comment