Monday 20 February 2017

طفل الأحذية الكروشيه نمط قلب أحمر 7

تجد لي في الفيسبوك ! وأظل زبائني تحديث على أنماط جديدة ، وأحيانا تقدم رموز القسيمة والقيام هبات ! www. facebook. com & # x2F ، Hooked4Babies المواد المطلوبة: ( كما كنت عندما أنا مصمم على أنماط ) الصوفى الغزل الوزن ، E - 4 الكروشيه هوك ( أو ربط اللازمة ل قياس ) ، غزل إبرة ( للنسيج في نهايات ) الموصى بها - غزل الصوفى الوزن ( أنا استخدم كارون ببساطة لينة عندما تصميم أنماط بلدي ، وهذا ما يستخدم في " بعض " من صوري ) الحجم على نمط - الوليد و الكروشيه هذه الأحذية في قطعة واحدة ( ما لم تختر لجعلها في اثنين من الألوان ، فإنك سوف تغيير غزل مرة واحدة) ، لا قطعة الخياطة معا . غرز المستخدمة - واحدة الكروشيه نصف مزدوجة الكروشيه مزدوجة الكروشيه Sc2tog ( تفسير سهل المدرجة على نمط) Dc2tog ( تفسير سهل المدرجة على نمط) زلة غرزة بلدي أنماط تعمل بشكل جيد في جميع الألوان ، مع الغزل والنسيج الصوفي ، و سهلة لمتابعة . الاتصال مع لي مع أي سؤال !


No comments:

Post a Comment