Saturday 18 February 2017

شهد ميناء جدول الشحن 5

9 فبراير 2015 من قبل زاك مع 10 "، 13 أمبير الجدول الصناعية المنشورة (البند رقم: 68827) في المرآب الخاص بك، يمكنك ركلة أي محطة عمل أعلى درجة! هذا الجدول رأى القضاة يسمح لك لقطع مع الدقة والإحكام. نعم، أنا أعرف هذه الكلمات على حد سواء يعني الشيء نفسه ولكن كلاهما مطلوب لوصف عظمة هذا الجدول المنشار. انها عمليا مثل وجود متجر النجارة المهنية الحق في منزلك! لأنه مع هذا رأى تنوعا، سيكون لديك كل الميزات التي تحتاج إليها للحصول على المشروع الخاص بك القيام به الحق. مهما كنت تعمل على، أبقى هو مستقر وثابت من واجب ثقيل، على نطاق خارج الجدول الألومنيوم أعلى حتى التخفيضات الخاصة بك على نحو سلس ودقيق. مع تضمين السياج مزق قابل للتعديل، بوصة / مقياس متري، وقابل للتعديل قياس ميتري، عليك أن تكون قادرا على تحقيق خفض الدقيق والشكل الذي تريد لأي مشروع النجارة تقريبا. بالاضافة الى ذلك، تم تصميم المنشار جدول الصناعي مع السلامة في الاعتبار كذلك. الحرس شفاف شفرة، مفتاح السلامة الروك مع سحب السلامة، وحماية الزائد عن توفير السلام بقليل من العقل حتى تتمكن من العمل دون أن تشغلنا. "الى الان الامور جيده! اشتراها الاثنين 12-01-14. حتى الآن، لقد قطع 6 "الخروج من 680 ألواح الأرضية الخشبية الصلبة و3" قبالة نهاية كل لجعل ألواح الأرضية القديمة سنة 100 صالحة للاستخدام مرة أخرى. ليس لدي أي مشاكل مع هذا المنشار على الإطلاق. أعتقد أنني ذاهب لمثل ذلك. بجانب لدي مزق 400 ألواح الأرضية الخشبية الصلبة للذهاب مع تلك التي كنت قد خفضت بالفعل إلى طول. لدي أكثر من ثلاثة آلاف لوحات لوضعها في هذا البيت البالغ من العمر 118 في محاولة لاستعادة لها. للرجل 70 سنة من العمر، ولقد عملي أبتر بالنسبة لي وشهد هذا الجدول. "- جيم الحيوان من دينيسون، TX "أنا أحب هذا المنشار. أنا محل هذا المنشار المنشار لأن بلدي الجدول القديم كان على انها ئلا الساق وانهار. للحصول على المال أنها حصلت لي من المربى. وأنا أكثر استخدامها أكثر وأنا أحب ذلك. أنا أحب حراس السلامة أيضا. إذا كنت تشتري هذه منشار لا يكون أحمق وعدم استخدام حراس أمن. وإنما هي أداة آمنة جدا. أوصي هذه الأداة طوال اليوم. قيمة كبيرة. "- التي وولفي من Portmouth، RI "لقد بدأت أعمال النجارة صغيرة من بلادي المرأب. كنت فقط استخدام منشار دائري لمزق لوحات في نصف وكانت التخفيضات بلدي أبدا على التوالي. ثم التقطت هذا الجدول رأى، وأنه يعمل رائع! من السهل جدا لوضع معا، وجبل على الطاولة. وكان على بيع فقط 99 $، أنت فقط لا يمكن أن تغلب! لا يمكن أن أكون أكثر سعادة مع هذا المنشار وكيف أن الأمر كان سهلا للحصول على بديل عندما كان التبديل الخاطئ. لقد اشتريت المرآب كله كاملة من الأدوات الآن من HF وأنا سعيد للغاية مع كيف أنهم جميعا العمل "- من قبل كروكر إبداعات التوأم من لويسفيل، TX سواء مشروعك كبير أو صغير، وهذا في متناول يدي 10 "، 13 أمبير الجدول الصناعية المنشار يجعل من الأسهل. قوية وآمنة وموثوق بها، تم تصميم المنشار الجدول أيضا مع 3 "شلال الغبار الخلفي لخفض فوضى أيضا. بغض النظر عن ما هي احتياجات قطع، وهذا رأي هو يجب أن يكون بالإضافة إلى متجر أو المرآب الخاص بك! الحصول على متجرك ميناء الشحن المحلية واختيار واحد حتى اليوم لمجرد 129.99 $. تابعنا


No comments:

Post a Comment